مشاهدة مباريات كأس العالم 2018علي قنوات بي ان سبورت ماكس المشفرة في المنزل بأنترنت ضعيف وسرعه فائفة في البث دون تقطيع


كأس العالم روسيا FIFA 2018 هي البطولة الحادية والعشرون من بطولات كأس العالم لفرق الرجال الوطنية، والمقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو ولغاية 15 يوليو من عام 2018. 






حيث فازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم 2 ديسمبر 2010، واستطاعت التغلب على 3 ترشيحات، فتغلبت على ترشيح مشترك بين إسبانيا والبرتغال، وتغلبت كذلك على ترشيح مشترك أيضاً بين هولندا وبلجيكا، وترشيح وحيد لإنجلترا. 

وهي النسخة الأولى من بطولات كأس العالم التي ستقام في أوروبا الشرقية، والمرة الأولى التي ستستضيف بها القارة الأوروبية منافسات البطولة بعد بطولة كأس العالم 2006 والتي أقيمت في ألمانيا.


وستقوم بي ان سبورت بأذاعه مباريات كأس العالم روسيا FIFA 2018، علي قنوات بي ان ماكس hd المشفرة، وبعض المباريات علي القناة المفتوحة.


وحرصآ من بعض الشباب في العالم العربي ل كسر الاحتكار تم انشاء عده برامج تقوم بأذاعه مباريات كأس العالم بدون اموال، يرجي متابعه الفيديو اسفل الشرح واستخدام روابط تحميل البرامج.


رابط تحميل البرنامج: من هنا
رابط متابعه صفحة التفعيل : من هنا


          






ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();