بالفيديو .. شاب يغتصب فتاه قاصر في الشارع احدث ضجه داخل المغرب


شاب يغتصب فتاه قاصر في الشارع احدث ضجه داخل المغرب، هز مقطع فيديو متداول الشارع المغربي من هول ما اقدم عليه شاب مغربي وهو يحاول اغتصاب فتاه قاصر بطريقة وحشية في الشارع العام.










واظهر المقطع الشاب وهو يحكم قبضته علي الفتاه الملقاه علي الارض في الشارع العام ليقوم بأنزال ملابسها بالقوة فيما وقف صديق له يوثق ما يقوم به.


وظهر المقطع الفتاه وهي تصرخ مستنجدة ليتنهي عما ينتهك من عرضها بعد ان ازال بنطلونها وملابسها الداخلية وقام بضربها فيما لم تشفع للفتاه توسلاتها له بأنه يمكن ان يجري لأخته كما جري لها.

وانتهى الفيديو، الذي لم يتم تحديد مكان تصويره إلى الآن، عندما طلبت منه الفتاة التي حاولت الدفاع عن نفسها، التوقف للحديث قصد التوصل إلى تسوية.

وأثار هذا الفيديو غضبا عارما واستياء داخل المغرب، وتداولوا صور المتّهم مطالبين بالتحقيق معه ومعاقبته، كما انتشر هاشتاغ #واش_معندكش_أختك، بشكل واسع على الشبكات الاجتماعية، وطالب المغربيين بسرعه القبض علي المتورطين والحكم بأقصي العقوبات بحقهما.

وانتهى الفيديو، الذي لم يتم تحديد مكان تصويره إلى الآن، عندما طلبت منه الفتاة التي حاولت الدفاع عن نفسها، التوقف للحديث قصد التوصل إلى تسوية.

وبعد انتشار الفيديو، استحضر المغاربة حادثة محاولة الاغتصاب الجماعي التي تعرضت لها فتاة مختلّة عقليا في حافلة نقل عمومي من قبل مجموعة من الشباب الذين قاموا بتوثيق جريمتهم على شريط فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، شهر أغسطس الماضي.

لم يتم نشر الفيديو بسبب وجود مشاهد مخله ب الاداب.



ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();