الفيديو الممنوع من العرض ل تركي ال الشيخ وهو يضرب امال ماهر .. شاهد قبل الحذف


الفيديو والتفاصيل الكاملة الممنوعة من العرض ل تركي آال الشيخ وعلاقتة ب امال ماهر ولحظة الاعتداء عليها وضربة لها.



قدمت الفنانة أمال ماهر، بلاغا في قسم شرطة المعادي، ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بتهمة الاعتداء عليها بالضرب.

والبلاغ الرسمي الذي تقدمت به الفنانة امال ماهر ضد تركي آل الشيخ قالت فيه إن تركي آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، "قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا".

وأشارت مصادر إلى أن أمال ماهر أصدرت بيانا طالبت من خلاله باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة الاعتداء، وأخذ تعهد على تركي آل الشيخ بعدم التعرض لها أو لعائلتها مرة أخرى.

وأضافت: "حياتي الشخصية تخصني وحدي، ومن جانبة ذكرت مصادر ان امال ماهر متزوجة من تركي آل الشيخ سرآ.

وأشار مصدر مطلع إلى أن البلاغ سيحال للنيابة العامة، مع إخطار السفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثول المستشار في الديوان الملكي أمام جهة التحقيق.

كما أفاد المصدر ذاته بأن الفنانة المصرية توجهت إلى المستشفى لتسجيل تقرير طبي يؤكد إصابتها بكدمة في عينها اليسرى، بسبب تعدي آل الشيخ عليها بالضرب على وجهها أمام منزلها في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، ولم يتحدث تركي آل الشيخ على هذه الأخبار المتداولة حتى الآن.

         


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();