شاهد اول فيديو ل توفيق عكاشه عن عودته للساحة الاعلامية


كشفت مصادر مقربة من الإعلامي توفيق عكاشة، أن توفيق عكاشة سيعود مجددًا للظهور عبر قناته "الفراعين" بعد غياب دام عامين، وذلك من خلال تسجيل مصور على موقع يوتيوب يوم 14 مارس المقبل للإعلان عن عودته للشاشة من جديد.




وقال محمد توفيق عكاشة، نجل الإعلامي توفيق عكاشة، إن والده سيلقي بياناً بالفيديو عبر اليوتيوب، الأربعاء المقبل، بشأن ما أثير عن عودته للظهور التليفزيوني قريباً عبر برنامج "كلام جديد" على قناة الفراعين.

ووتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة منشورة على صفحة منسوبة لقناة "الفراعين" تتضمن إعلاناً ترويجياً لعودة توفيق عكاشة، "بعد غياب أكثر من عامين، انتظروا الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، في كلام جديد 14 مارس 2018".

واعلان ظهور توفيق عكاشة أثار جدلا كبيرا من الأمس وحتى الآن، حيث جاء فى بيان منسوب لقناة الفراعين على "فيس بوك"  أن عكاشة سيظهر فى برنامج "كلام جديد" فى الساعة 2 ظهرا  .

من جانبه، قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الإنتاج الإعلامي، إنه لا يتم عودة بث قناة الفراعين، مضيفًا: توفيق عكاشة عليه فلوس لازم يدفعها، وأن القناة لن تحصل على حق البث مرة أخرى قبل أن تسدد مديونياتها.

واضافة مصادر ان عودته ستكون عبر القناة الرسمية لقناة "الفراعين" على "اليوتيوب" وليس على القناة الفضائية الموقوفة حاليًا لتعثر دفع مديوناتها المالية لدى مدينة الإنتاج والمنطقة الحرة.

وقال مصدر ان توفيق عكاشة سوف يقوم بالبث عبر اليوتيوب، وظهور عكاشة على يوتيوب هو مغامرة كبيرة منه، وذلك نظرا لأن أغلب جمهوره من الأعمار الكبيرة وكبار السن، وليس من فئة الشباب، وهو ما يجعل التجربة مهددة بالفشل، لأن جمهور الانترنت ويوتيوب يختلف تماما عن جمهور تليفزيون المنزل، الأمر الذى يجبر عكاشة على تغير جلده وتقديم محتوى لائق لجمهور العالم الافتراضى .


والجدير بالذكر ان توفيق عكاشة اختفي عن الساحة الإعلامية قبل نحو عامين وتحديداً في مارس عام 2016، عقب إسقاط عضويته من البرلمان بعد لقائه السفير الإسرائيلي.

وكان توفيق عكاشة أصيب مؤخرًا بانزلاق غضروفي، وتحديدًا في الفقرتين الرابعة والخامسة، وهو ما استوجب حجزه بأحد المستشفيات الخاصة والخضوع لعملية جراحية، بالأضافة انه كان يعاني من أزمة صحية خلال الفترة الماضية عقب تعرضة لجلطة.

          


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();