عاجل .. خطير جدآ .. اقوي عملية مخابراتية في قلب اوروبا .. تعرف علي التفاصيل


انتشر خبر علي مواقع التواصل الاجتماعي بأن المخابرات العامة المصرية رصدت إجتماع داخل احدي الجمعيات الخيرية في لندن منذ أسبوعين وإستطاع رجال المخابرات العامة المصرية إختراق الإجتماع وتسجيله بالصوت بعد وضع أجهزة تنصت سرية ومتطورة للغاية داخل مقر الإجتماع. 

وكان الإجتماع بين قيادات إخوانية كبيرة وقيادات مخابراتية إيرانية وبريطانية وأمريكية وعدد من قيادات المعاهد البحثية الأمريكية وهيئات صناعة الشرق الاوسط، و كان ملف الإجتماع الأول بخصوص ليبيا وكيفية إثارة العنف والفوضى والإرهاب في ليبيا حتي يمكن الدخول إلي مصر من الجهة الغربية مدة الإجتماع 49 دقيقة وكان هناك 5 شيكات بنكية مفتوحة محولة تحت إسم جمعيات خيرية.

وتم الإتفاق مع بعض شركات الاسلحة لتوريد السلاح إلي ليبيا تحت غطاء مساعدات إنسانية أما ملف الإجتماع الثاني فكان موضوعه البدء وبشدة في حملات محاولة إسقاط الرئيس السيسي في مصر.

وبدأت في تكوين المجموعات والوسائل الاعلامية والصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي لنشر للإشاعات وحملات التشكيك والتخوين وشراء المؤثرين في السوشيال ميديا، وان البداية من أمريكا عن طريق قطع المعونة الأمريكية لمصر وكان المطلوب التنفيذ خلال أربعة أيام علي الأكثر


ليست هناك تعليقات