زيادة اسعار كروت الشحن: التفاصيل الكاملة عن زيادة أسعار كروت الشحن 36% ابتداء من الغد



كشف مصدر رفيع المستوى بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، عن زيادة أسعار كروت الشحن المدفوع مقدما بنسبة 36%، وتبدأ شركات المحمول في تغيير أسعار كروت الشحن من غد الجمعة لشركات الاتصالات الأربعة فودافون وموبينيل واتصالات و we الخاصة بشركة المصرية للاتصالات. 

صرح مصدر مسئول بالجهاز القومي للاتصات عن زيادة أسعار كروت الشحن بنسبة 36%، على أن يتم العمل بالأسعار الجديدة لكروت الشحن في منافذ البيع والسوق المصري بداية من يوم اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، حيث سيتم رفع أسعار كروت الشحن للشركات الأربعة.

وأوضح المصدر، أنه لن يتم زيادة قيمة الكروت ولكن سيتم تخفيض قيمة المكالمات التى يقدمها، فأن كارت شحن على سيباع بـ10 جنيهات ويعطى رصيد 7 جنيهات، وكارت 100 جنيه سيباع بـ 100 جنيه ويعطى رصيد 70 جنيه.

وأكدت مصادر مطلعه بشركات المحمول أن تغيير أسعار الكروت يأتي بناء على قرار جهاز تنظيم الاتصالات، وأن تغيير الاسعار يأتي نتيجة زيادة تكاليف التشغيل التي تحملتها شركات المحمول الفترة الأخيرة نيابة عن العملاء "بحد قوله".

سعر كارت فئة 5 جنيهات بـ 5 جنيه ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيهات، سعر كارت فئة 10 جنيهات بـ 10 جنيه ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات، سعر كارت فئة 15 جنيهًا بـ 15 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيهًا.

سعر كارت فئة 25 جنيهًا بـ 25 جنيه ويحصل العميل على رصيد بقيمة 17.50 جنيه، سعر كارت فئة 50 جنيهًا بـ 50 جنيهًا ويحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيه، سعر كارت فئة 100 جنيه بـ 100 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيه.

اقرأ ايضآ:
عاجل: المصرية للاتصالات تتراجع عن خصم 30% من قيمة كروت الشحن وقيمة الكارت المشحون كما هي 100%


ليست هناك تعليقات