عاجل .. انباء عن "تعديل وزاري" في القريب العاجل والاطاحة بشريف إسماعيل وتوقعات بتولي "الجنرال" رئاسة الوزارة


قالت مصادر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث حاليا فكرة إجراء تعديل وزاري يمكن ان ليشمل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وأضافت المصادر أن "السيسي" عقد اجتماعا مهما مع اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، لبحث عدد من الأمور والمشروعات الجارية، موضحة أن هناك اتجاها قويا لتولية العصار منصب رئيس مجلس الوزراء خلفا لإسماعيل، وأشارت المصادر إلى أن هناك اجتماعات أخرى ستعقد خلال الفترة المقبلة بين السيسي والعصار وسيحدد على أساسها القرار النهائي فى تولى العصار المنصب من عدمه.

وأوضحت المصادر أن الرئيس السيسي بدأ خلال الفترة الماضية متابعة أداء الوزارات المختلفة، لتقييم عمل الوزراء ومدى التزام الوزارات بخطط التنمية والمشروعات الموضوعة على قائمة أولويات الدولة.

وتابعت أن هناك عددا من الوزراء الحاليين مستمرون فى أداء أعمالهم حتى مع التعديل الوزاري، من بينهم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزير الكهرباء محمد شاكر، بالإضافة إلى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وعدد آخر من الوزراء.


ليست هناك تعليقات