موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت 23/9/2017 - والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي


ينتظر محبي وعشاق الأهلي المباراة القادمة لمتابعة الاهلي والترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي ، حيث ستقام المباراة في الثامنة بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت تونس، على ملعب رادس الأولمبي، بينما سيتم اذاعة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي علي قنوات بي ان سبورت الرياضية.

وبعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدأت الأمور تزداد صعوبة  بشكل أكبر على النادي الأهلي خصوصا أن مباراة الإياب ستكون داخل الديار التونسية، ويسعى حسام البدري المدير الفني بالقلعة الحمراء بعمل تغييرات في التشكيل حتى لاتتكرر أخطاء مباراة الذهاب.

وتكون مباراة الإياب هي الحاسمة حيث يحتاج الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف بينما يحتاج الترجي للتعادل السلبي على أقل تقدير للوصول للمربع الذهبي، ولابديل أمام الأهلي سوي الفوز لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

وسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة  القادمة بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع فريقي الترجي التونسي بالأهلي للحكم الكاميروني أليوم نيانت.

الأهلي عبّر أكثر من مناسبه عبر جهازه الفني عن تخوفه من حكم المباراة خاصة ووجود حالة اشتباه بصلة قرابة تجمع حكم المباراة بلاعب الفريق الترجي فرانك كوم، إلا أن الكاف أعلن عن استمرار الحكم لإدارة المباراة. 


ليست هناك تعليقات