موعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29/8/2017 - والقنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية والامارات فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018


تظل مواجهة مباراة الإمارات والسعودية المقررة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، على ستاد هزاع بن زايد، تحمل العديد من التفاصيل الفنية والأمور التي تحتاج إلى سرد طويل في ظل التاريخ الطويل الذي تملكه مواجهات المنتخبين الكبيرين.

وستكون مباراة مصيرية للمنتخبين السعودى والاماراتى فى طريق التأهل للمونديال فى جولة حاسمة تشهد مباريات أخرى، ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، بينما يبقى المنتخب الإماراتي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

ويبدو لقاء المنتخب السعودي ضد مضيفه الإماراتي بمثابة صراع بين الدوافع الكبرى للأخضر ودوافع تقديم ضربة بداية قوية للأبيض مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا الذي قاد الفريق للتعادل مع تايلاند.

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم

ينطلق توقيت مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017 وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت واليمن، تمام الثامنة والنصف بتوقيت الامارات وسلطنة عمان، الرابعة والنصف عصرا توقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات ستكون حصريا على قنوات بى أن سبورت الرياضية الناقلة حصريا لمباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 فى آسيا وأفريقيا والناقلة ل موعد مباراة السعودية والامارات اليوم، وسننشر على إيجى سكوب أية قنوات مجانية تعلن نقل المباراة على أية أقمار صناعية.

ويعتمد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي علي ايقاف اللاعب مبخوت وتضييق المساحات عليه، لأنه يعرف مدى خطورة ومن المنتظر أن يفرض عليه رقابة صارمة خاصة أن مبخوت هو هداف الدوري الإماراتي.

حيث يقود المهاجم علي مبخوت آمال وطموحات المنتخب الإماراتي خاصة في ظل غياب عمر عبد الرحمن "عموري"، ويسعى مبخوت لهز الشباك في لقاء الإمارات والسعودية، خاصة أن المهاجم الذي يلعب في نادي الجزيرة هو لاعب صغير السن ويملك القدرات البدنية والسرعات.

ويعول المنتخب السعودي على قدرات هداف الفريق السعودي محمد السهلاوي مهاجم النصر وهداف المنتخب في تصفيات المونديال برصيد 16 هدفا.

ويضع المنتخب الإماراتي آماله أيضا على الهداف أحمد خليل المهاجم المميز الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي تصفيات المونديال برصيد 15 هدفا.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();