وزارة الإنتاج الحربي تورد معدات خاصة بإقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية ل شركة متيجة الجزائرية


شهد وزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء العصار، اليوم الأربعاء، توقيع عقد بين شركة المعادي للصناعات الهندسية "مصنع 54 الحربي" إحدى الشركات التابعة للهيئة للإنتاج الحربي، والشركة الجزائرية للتيسير والاستثمار، لتوريد المعدات الخاصة بإقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية بالجزائر.

وقال "العصار" خلال كلمته على هامش توقيع البروتوكول، إن هذا العقد تم توقيعه بهدف توريد وتركيب المعدات الخاصة بإقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية من إنتاج شركة المعادي للصناعات الهندسية لصالح الشركة الجزائرية وتبلغ الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع 15 طنا في الساعة.

وأشار "العصار" إلى أن توقيع هذا العقد يأتي في إطار استكمال مجالات التعاون المستمرة مع دولة الجزائر في العديد من المجالات المشتركة التي تخدم صالح البلدين.

مضيفا أنه سعيد بثقة الشركة الجزائرية في المعدات التي تنتجها شركات الإنتاج الحربي ذات الكفاءة الفنية العالية والجودة المتميزة، موضحا أن الوزارة تمتلك العديد من الإمكانيات التكنولوجية والمنتجات الأخرى التي تخدم تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية، وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وأضاف أن شركة المعادي ستقوم بإرسال وفد من المهندسين والفنيين لتركيب المعدات التي ستقوم بتوريدها للشركة الجزائرية، وتدريب المهندسين والفنيين الجزائريين على التركيب والتشغيل وإجراءات الصيانة والإصلاح.


ليست هناك تعليقات