عاجل .. قوات الصاعقه في سيناء تنجو من فخ خطير نصبته داعش كاد يكرر مأساه الكتيبة 103 صاعقه


واجه ابطال القوات المسلحة المصرية حربا شرسه في شبه جزيرة سيناء، ومنذ عده ايام قام عشرات المسلحين التابعين ل داعش بشن هجوما عنيفا على الكتيبة 103 صاعقة بسيناء، وعلى غرار تفجير الكتيبة 103 صاعقة، استطاعت قوات الصاعقة بالجيش المصري أن تنجو من فخ نصبته داعش للقوات وبسيارة مفخخة. 

ولكن يقظة القوات أدت إلى كشف المخطط، وتمكنت قوات الصاعقة من تفجيرها من مسافة بعيدة قبل وصولها للقوات، حيث تواصل القوات المسلحة، حملة "حق الشهيد 3" لليوم السادس على التوالي ، حيث تمكنت القوات من تحقيق نصر جديد عسكري، بمنطقة مزارع المتني جنوب مدينة العريش، وخاضت معارك شرسة مع خلية كبيرة لتنظيم بيت المقدس، وكبدتها خسائر فادحة.

وفوجئت العناصر الإرهابية بنجاح القوات في تفجير السيارة المفخخة، ثم هجوم مفاجئ بوابل من النيران، أسفر عن مقتل نحو 15 إرهابيا و 18 آخرين يرجح مقتلهم أيضا، كما تمكنت القوات من تدمير مخزنين للمتفجرات.

وأحبطت قوة أمنية أخري محاولة هجوم على القوات على الطريق الدائري جنوب العريش، واشتبكت القوات مع خلية إرهابية، مما أسفر عن مقتل 4 مسلحين وإصابة ضابطين و 3 جنود حالتهم مستقرة.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();