العوكلي يلتقي مندوب الجامعه العربية بتونس لبحث سبل تطوير القطاع الصحي الليبي




التقي وزير الصحه في الحكومة الليبية المؤقتة أ.د رضا العوكلي بالعاصمة التونسيه مندوب جامعه الدول العربيه لدي لييبا الدكتور صلاح الجمالي.

تناول الاجتماع بحث العلاقات المؤسسية بجامعة الدول العربية وسبل تطوير التعاون في مجال تطوير المشروعات الصحية بالاضافة الي بحث الافاق الممكنه لتحسين الاوضاع الصحية الليبية.

كما ناقش الجانبان كافة الملفات الصحية التي تعيق النهوض بالقطاع الصحي الليبي بالاضافة الي الوضع الأنساني المرير الذي يعاني منه المواطن في ليبيا.

كما تحاور الطرفان في عدة تصورات بهدف المضي قدمآ و أتاحه الفرصه لابناء الشعب الواحد للأخذ بزمام الأمور فضلا عن تدخل المجتمع الدولي في الشأن الليبي.

كما تم التطرق لاهمية زيادة دور الجامعه العربية في دعم المهارات وبناء البنية التحتية ذات صلة بمايحقق الاهداف الانمائية المتعلقة بالصحة لمواجهة كافة التحديات المرتبطة بالامراض والتعامل معها.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();