ابو تريكه يتحدى المقاطعة العربية ويصر على العمل والظهور فى قنوات قطر الارهابيه بالرغم من استقالة كثير من المذيعين داعمين موقف بلادهم



واصل محمد أبوتريكة، تحديه للمقاطعة العربية للقنوات الداعمة للإرهاب والتى تمولها دولة قطر وظهر  علي قناة BEIN، ولم يفعل مثلما اتخذ النجوم من زملاء أبو تريكة في القناة بإعلان استقالاتهم. 

حيث استقال كل من المعلق السعودي فهد العتيبي ومواطنه حماد العنزي من القناة، بالإضافة إلى المصريين أحمد حسام ميدو ومحمد علي، والإماراتي علي سعد الكعبي بالأضافة الي ونواف التمياط وغيرهم من المعلقين.

يأتي هذا فى الوقت الذى جاء فيه الاستوديو التحليلى لمباراة أستراليا والسعودية خاليا من نجوم الكرة السعودية، مثل نواف التمياط، وتأتي مبارة السعودية واستراليا ضمن منافسات الجولة الثامنة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا عام 2018، وذلك عبر شبكة قنوات "BEIN الرياضية" القطرية.


وكان جميع المعلقين والمحللين الرياضيين السعوديين العاملين فى قناتى "الرفاهيه والكأس الرياضية" القطريتين بإلغاء عقودهم مع تلك القنوات، جاء تنفيذا لتوجيهات حكومة المملكة بعد قرار السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.


ليست هناك تعليقات