إجتمع مدير إدارة الموارد البشرية و مدير إدارة الشؤون الإدارية و مديرالمكتب الاعلامي مع مندوب مصرف ليبيا المركزي



إجتمع مدير إدارة الموارد البشرية و مدير إدارة الشؤون الإدارية و مديرالمكتب الاعلامي مع مندوب مصرف ليبيا المركزي "أ وجدي بوصفحة"، "م ندى كامل"، "أ طلال ساسي"، البيضاء و رئيس لجنة توزيع السلة الرمضانية و السادة مراقبي و المكلفين بتوزيع السلة الرمضانية لأصحاب الدخل المحدود في منتصف هذا الاسبوع، و عقد هذا الإجتماع داخل ديوان وزارة الإقتصاد و الصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة.




وقال المتحدث بأسم وزارة الإقتصاد و الصناعة "مؤيد الحامدي" أن اليوم قد إستكمل تسليم المنظومة المجهزة من مصرف ليبيا المركزي - البيضاء بالتعاون و إشراف وزارة الاقتصاد لمراقبي و مشرفين توزيع هذه السلع في شهر رمضان مبارك، و سيكون المشرفين علي هذه المنظومة بتوزيع الحصة في منتصف هذا الإسبوع.

و أوضح "الحامدي" أن (7 مناطق) و (134 مركز توزيع) سوف يشرعون بتوزيع هذه السلع حسب توزع عن طريق المراكز، عبر البطاقة الالكترونية المحددة من قبل مصرف ليبيا المركزي - البيضاء والتي توزع هذه البطاقات عن طريق صندوقي الضمان و التضامن.

مشيرا المتحدث بأسم وزارة الاقتصاد و الصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة، بأن هذه المراكز و الموزعين في المنطقة الشرقية و بعض مناطق الجنوب نظرا لعدم تواصل مراقبي الاقتصاد بالجنوب بوزارة الاقتصاد و الصناعة.

موضحا بأن علي باقي مراقبي الإقتصاد بالمنطقة الجنوبية و الغربية بالتواصل مع وزارة الإقتصاد بالحكومة المؤقتة حتى يتمكنون بتوصيل هذه السلع لأهلهم وهذا واجب انساني و وطني، و تحمل مسؤليتها في تقديم الخدمة للمواطنيين بإعتبار الوزارة قامت بواجباتها في توريد السلع وجاهزة لتقديم أي خدمات أخرى مخولة بها وفق القوانيين واللوائح المعمول بها وحسب الميزانية التي منحت لها من مصرف ليبيا المركزي.

كما طالب المتحدث بأسم وزارة الاقتصاد و الصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة "مؤيد الحامدي" كافة وسائل الإعلام و الوكالات الاخبارية و الإذاعات المسموعة المحلية بنشر هذه الاخبار و اسماء المراكز و المناطق حتى يستفيد منها المواطن ذو الدخل المحدود في هذا الشهر الفضيل.


ليست هناك تعليقات