تفاصيل صادمة لمحبي ريال مدريد: رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد



كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، ل قراءها فكتبت في صفحتها الأولى، ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، قرر مغادرة النادي الملكي هذا الصيف، والرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبحسب الصحيفة، رونالدو قرر قرار نهائي ولا رجعة فيه، الرحيل عن إسبانيا بعد تورطه مؤخرا بتهمة التهرب الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو، وذلك بسبب القرار العارم من إجراءات النيابة العامة الإسبانية التي تتهمه بالاحتيال الضريبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قد اتخذ قرار الرحيل بالفعل عن ريال مدريد ولن يرجع فيه وقد أبلغ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بذلك، وطالبه بمنحه الحرية للانتقال إلى فريق آخر على الفور.

وسيحدث قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد ضجة كبيرة فى سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أن هناك عدة أندية تترقب ذلك، وفى مقدمتها ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

واتهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، رونالدو بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وآيرلندا.

وأشارت النيابة في بيانها إلى أن نجم ريال مدريد المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات، متهم بأربع جرائم من قبل الخزانة العامة الإسبانية، بين عامي 2011 و 2014، تتمثل في غش ضريبي بمبلغ يورو 14789987 (16.5 مليون دولار).

ونفى النجم البرتغالي هذه الاتهامات، وأكد أنه لم يخف يوما دخله عن سلطات الضرائب، بدورها ردت إدارة نادي ريال مدريد على اتهام نجمها الأول بالتهرب الضريبي، وأظهرت موقفا إيجابيا وحاسما لمساندته.


ليست هناك تعليقات