ركن الجمال: ورشة عمل ستعقد خلال أيام عن فن التجميل ومواد الكوزماتيك



كشفت سيدة الأعمال الليبية ليلي أبوشوشة رئيسة ركن الجمال "عن عدد ورش عمل ستعقد خلال أيام عن التقنيات الجديدة و فن التجميل" كيفية استخدام المواد الكوزماتيك فى منزلك بطريقه صحيحة ومعالجة تجميل.

وأضافت ليلي فى تصريح خاص ورش عمل تسهدف كل ما يتعلق بتجميل الوجه، أبرز التقنيات الحديثة في فن المكياج وتصفيف الشعر والعنايه بالبشرة متمنية التوفيق للمتدربات وتحقيق ما تسعى اليه رئيسة لجنة المرأة في مجلس النواب وكتلة المرأة البرلمانية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعي الى تنمية المرأة والتحول من الاحتياج إلى الانتاج من خلال تعلم مهارات التجميل والخروج بكوادر مؤهله لذاتها ولمجتمعها.

كما أوضحت الأستاذة ليلي رئيسة مركز الركن الجمال بأهمية تفعيل مثل هذه البرامج والورش التدريبية لما لها من أهمية في تنمية قدرات المرأة و رفع المستوى الاق صادي لها كما يساهم ذلك في تحقيق خطط التنمية المستدامة وتحقيق رؤية. يذكر أن مركز يقدم العديد من البرامج المتنوعة بالشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();