القاهرة: القائم بالأعمال الليبي محمد صالح الدرسي محمد شهادة في عقيلة صالح بدعمه للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة سيادة المشير خليفة حفتر



القائم بالأعمال الليبي محمد صالح الدرسي شهادة في عقيلة صالح بدعمه للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة سيادة المشير خليفة حفتر فالبداية أقول ليس من عادتي ان امتدح او ان اهجو معاذ الله ولكنها شهادة، أرجو من الله ان يكون هذا وقتها المناسب، خاصة بعد كل الاكاذيب والافتراءات التي انتهاجها بعض المشككين.

وشهادة من دون تزلف او تقرب فالكل يعلم باني لست محتاجا لمثل هذا التوضيح بحكم علاقتي بفخامة الرئيس المستشار عقيلة صالح.
بل اعتراف مني بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل، شهادة في حق رجل قل نظيرة،بديهي انها لاتزيدة شهرة ولا تكسبة سمعة.

هذا الرجل لم ينزاح عن اصرارة قيد انملة علي مبادئه التي يؤمن بها، عرف بدعمه للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة سيادة المشير خليفة حفتر الذي كان ولازال رمز لمقارعة الارهاب وتخليص البلاد من الارهاب وكل طامع وحاقد وخائن.

وفعلا سيادة المشير ضرب بيد من حديد كل عميل لأجندات خارجية كان مراده شق الصف وتسليم ليبيا وبيع مقدرتها للغير، اذا الا تستحق هذة الشخصية الوطنية الداعمة للقوات المسلحة ول سيادة المشير خليفة حفتر منذ الوهلة الأولي الايستحق الاشادة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن.

لا اعتقد انها تزلف إنما القاعدة الشرعية تقول "من لايشكر الناس لايشكر الله"، وبالنهاية لك مني كل الاحترام والتقدير سيادة المستشار انت والرجال الشرفاء من أبناء الوطن.

والشكر كل الشكر للقيادة العامة وعلي رأسها سيادة المشير خليفة بالقاسم حفتر، ورجالنا البواسل من القوات المسلحة الأبطال من ضباط وضباط صف وجنود كذلك من الشباب المساند للقوات المسلحة الختام، حفظالله ليبيا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();