سلطنة المسماري تبارك رئيس مجلس النواب عقيلة صالح و سيادة القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر بمناسبة تخريج الدفعة ال 50




باركت سعادة النائب سلطنة المسماري لي رئيس مجلس النواب مستشار عقيلة صالح ولي سيادة القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر قيادة وضباطا وجنودا للشعب الليبي بمناسبة تخريج الدفعة ال 50.

 وشددت النائب سلطنة المسماري علي المجتمع الدولي بكافة مؤسساته إلى الاضطلاع بدور الجيش الليبي في حربه ضد الإرهاب و اتخاذ قرار حاسم بشأن ما يجري في البلاد من خلال الإسراع في رفع حظر التسليح عن الجيش الليبي، ومساندته.

وإشارات ايضا النائب سلطنة علي الشعب الليبي توحيد الصفوف وتكاتف الجهود والإلتفاف حول مجلس النواب و القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ودعم المؤسسة العسكرية والتي بفضلها تحققت الإنتصارات وعاد الوطن الذي كان على حافة الهاوية إلى أحضان جميع الليبيين ودعم جهود كل المخلصين والوطنيين من أجل لم الشمل ووحدة البلاد وفرض سيادة الوطن وحماية حدوده ومقدراته وأراضيه.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();