فضيحة داخل البرلمان .. مشادات ونواب لوزير المالية انت جاي تعلي صوتك علينا ولا إيه



حدثت مشادة قوية  بين أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحى، خلال اجتماع اللجنة، الذي عقد اليوم "الأربعاء" برئاسة عمرو غلاب رئيس اللجنة.

حيث بدأت المشادة باعتراض وزير المالية على مطالبة رئيس اللجنة، بضرورة الإسراع فى الانتهاء من حسم التعديلات على المواد المؤجلة من قانون الاستثمار التى أحالها رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال إلى اللجنة مرة أخرى لدراستها بناء على طلب الحكومة.

وعقب غلاب على اعتراض الوزير، بأن اللجنة تنفذ توصية البرلمان بسرعة الانتهاء من التعديلات، بعد إدراج القانون على جدول جلسات المجلس، وهو ما رد عليه وزير المالية بأنه ليس منطقى ان نسرع ​​فى تلك التعديلات الجوهرية والمهمة.

وهنا تدخل اشرف العربى وكيل اللجنة، موجها انتقاده بصوت مرتفع لاعتراض وزير المالية على آلية عمل اللجنة، قائلا له: "انت بتعلى صوتك علينا ولا ايه، مش اسلوب ده".

من جانبه تدخل النائب احمد فرغلى أمين سر اللجنة، معترضا على اسلوب الوزير، قائلا: "هو مش قاعد فى الوزارة علشان يعلى صوته علينا".

وحاول عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، تهدئة النواب، مطالبا إياهم بالهدوء، كما تدخل بعض النواب لتهدئة الاجتماع بعدما شهد حالة من التوتر والقلق.


ليست هناك تعليقات