بالفيديو .. طفل تعرض للتعذيب بالنار على يد أمه وزوجها



قال شقيق الطفل الضحية، ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" إن زوج والدته كان يقوم بحرق شقيقه في قدميه بالولاعة وفي مناطق حساسة بجسمه وفي أعضائه التناسلية.

حيث تعرض طفل يدعى محمود من مدينة الخانكة بالقليوبية للتعذيب والضرب على يد والدته وزوجها بطريقة وحشية، وإحداث حروق ب "عضوه الذكري" وخلع "أظافره"، وقال جد الطفل إن ابنه توفي منذ ثلاث سنوات وأحفاده يقيمون مع أمهم وهي التي تسببت في تعرض الطفل لكافة وسائل التعذيب.

حيث تلقى مركز شرطة "الخانكة" بلاغا من مستشفى جامعة عين شمس، بوصول الطفل محمود حماد راشد عبدالجواد 5 سنوات، ومقيم ب "عرب العيايدة" دائرة المركز، مصاب بجروح بمنطقة الفخذ والصدر، وآثار حروق سجائر بالوجه، والصدر، وكدمات بأنحاء الجسم "كافة" وخلع بالأظافر، وأثار حروق بالعضو الذكري، إضافة إلى تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم.

 تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفت والدة الطفل أن زوجها الجديد، هو من كان يعذب الطفل، وكان يضربه بالكرباج وكان يقوم بحرقه في جميع أنحاء جسمه مستخدما أسياخا حديدية ومكواة ساخنة وطفي السجائر.

تم التنبيه على جد الطفل برعايته والحضور باكرا، للعرض على النيابة العامة. لمباشرة التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8634 إدارى مركز "الخانكة" لسنة 2017 م.

وانتقلت هيام شاهين، ملازم أول، ورئيس قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن القليويبة، إلى مركز شرطه "الخانكة" ومقابلة النقيب حازم خيال، معاون مباحث المركز، والملازم أول شيماء سمير، ضابط حقوق الإنسان بمركز الخانكة، للاطئمنان على حاله الطفل الموجود حاليا بمستشفى خاص ، وتقديم هدايا رمزية له.

        


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();