تميم يوجه تهديد نارى لـ قيادات الإخوان



أكدت الصحيفة أن أمير قطر تميم بن حمد قام أيضا باستدعاء عدد من القيادات الإخوانية المقيمة في الدوحة، إلى لقاء عاجل به في ديوانه، بحضور رئيس جهاز الاستخبارات القطري، ومستشاره المكلف بالاتصال مع الجماعة الإخوانية.

حيث ذكرت صحيفة المنار الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن تميم بن حمد أمير دولة قطر استدعى عدد من قيادات جماعة الاخوان فى العاصمة القطرية الدوحة بهدف تصعيد الاعمال الارهابية ضد الدولة المصرية.

وأشارت الصحيفة الى أن رئيس جهاز الاستخبارات القطرى وأحد مستشاريه المكلف بالاتصال بجماعة الاخوان الارهابية حضر اللقاء العاجل الذى عقد فى قصره.

ونقلت مصادر خليجية قولها أن القيادات الإخوانية تعرضت لسيل من الشتائم، والانتقادات من جانب حاكم قطر، التى وصفها بالعاجزة والفاشلة والضعيفة وهددها بقطع الدعم الذى يقدمه لها فى مصر فى حال عدم تصعيد أعمالها الارهابية داخل الساحة المصرية وتنفيذ عمليات جرامية تفجيرية بشكل عشوائى، علي حد قول المصادر.

كشفت المصادر عن دعم مالي قطري لخلايا إرهابية في مصر، غالبية عناصرها من جماعة الإخوان، وأن أمير قطر غير راض عن تنفيذها المهام الموكلة إليها، مهددا بقطع تمويلها إذا "لم تنشط" في الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الخلايات الإخوانية المتواجدة فى ليبيا والسودان لم تعد قادرة على تكثيف عمليات إرسال السلاح و المرتزقة داخل الاراضى المصرية نتيجة تشديد القوات المسلحة المصرية إجراءاتها على الحدود مع البلدين.

وأضافت المصادر أن النظام القطرى وجهات حليفه له يقومون منذ فترة باستقطاب عناصر إرهابية من تنظيم داعش وعصابات النصرة لدفعها الى داخل الساحة المصرية، واعتبرت الصحيفة أن حاكم قطر يرى فى استقرار مصر وثباتها خطرا يهدد إماراته.


ليست هناك تعليقات