قياس يعلن نتائج لقدرات طلاب الثانوية وكفايات المعلمين



من المرتقب أنه يتم الإعلان عن النتائج مساء اليوم والتي تشتمل على اختبارات قدرات الطلاب للثانوية العامة، بالإضافة إلي النتائج التحصيلية التي من المقرر إعلانها صباح اليوم، وسكون الاستعلام عن النتائج الأولية للقياس عبر الرقم المدني ورقم الاشتراك من الرابط الرسمي لموقع نتائج قياس.

وقد ذكرت مصادر قريبة في المركز الوطني للقياس والتقويم أن اليوم الإثنين هو موعد إعلان جميع نتائج قياس القدرات للثانوية العامة وقياس التحصيلي كفايات المعلمين والمعلمات، وكفايات اللغة الإنجليزية، ونتائج قياس قدرات الجامعيين، ويتم احتساب درجات قياس حسب المستوي المشهود وفقا للتقديرات التي يطلعها المركز الوطني للقياس والتقويم.

حيث من المتوقع أن يتم، اليوم الاثنين، الإعلان عن نتائج قياس لقدرات طلاب الثانوية العامة، وأيضا نتائج قياس لكفايات للمعلمين والمعلمات، بالإضافة إلي نتائج القياس التحصيلي للاختبارات الورقية والمحوسبة لعام 1438.

وتشمل نتائج الاختبارات المنتظر ظهورها اليوم الاثنين في المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج قياس القدرات العامة ونتائج قياس اختبارات تحصيلي وقدرات الجامعيين، بالإضافة إلى نتائج كفايات اللغة الإنجليزية، ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438.


ليست هناك تعليقات