كارثه حضانات اطفال اخوانيه تأسس التعليم بـ "السيسي قاتل ومرسي رئيسي"



التعلم المبكر في مرحلة الطفولة، ويشير المصطلح إلى التعليم الرسمي للأطفال الصغار من قبل أشخاص خارج نطاق الأسرة أو في أماكن خارج المنزل.

التعليم يبدأ منذ الصغر، و يتم زرع بذوره في الأطفال، يكبر معهم شيئا فشيئا، و في عصرنا هذا يتم إلحاق الأطفال بالحضانة ليتم تعليمهم العديد من الأشياء، بدايات الأبجديات، بالإضافة إلى السلوكيات والتعامل، ثم يكبر الطفل لمراحل التالية و يتعلم أشياء أكثر و أكبر مما تعلمها في المرحلة السابقة.

ولكن بعض الحضانات في مصر تقوم بأشياء اخري، وهو تعليم الطفل علي الفكر المتطرف الهدام، حيث قام عدد من الاشخاص اصحاب حضانات تعليم الاطفال في قرية المنيرة / مركز القناطر الخيرية / محافظة القليوبية، بتعليم الاطفال الافكار المتطرفة.

وفي السياق نفسة قال الامام والخطيب ح.خ، في خطبة الجمعة بتاريخ 14/4/2017، في جامع اولاد ابو الفضل بتنبية الناس، حيث قال ان بعض الحضانات في قرية المنيرة تقوم ببث الافكار المتطرفة للأطفال.

وقال مصدر لموقع اخبارك ان الاطفال يتم تعليمهم بعض العبارات مثل "السيسي قاتل" "مرسي رئيسي".

حيث يطالب رئيس تحرير موقع اخبارك7 أ.ح، الحكومة ب الرقابة علي الحضانات التي يتم تأسيسها دون ترخيص ودون علم الدولة ويجب غلق هذة الحضانات التي يتم تأسيسها لبث الفكر المتطرف للأطفال، ويجب علي كل اسرة ان تسأل ابنائها ماذا تعلمتم اليوم في الحضانة لمعرفة ما يقوم به اصحاب الحضانات في تعليم الاطفال.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();