ميسي يحسم الكلاسيكو لبرشلونة بهدف قاتل في مرمى ريال مدريد في اخر 6 ثوان



اقتنص ميسي هدف الفوز في الوقت القاتل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، حيث هز فريق ريال مدريد شباك غريمه برشلونة في لقاء ال "كلاسيكو" بينهما، اليوم الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار مباريات المرحلة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أشعل البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، مدرجات "سانتياغو برنابيو" بتسجيله الهدف الأول للفريق الملكي، في الدقيقة 29 من متابعة لكرة على أبواب المرمى.

ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلا، فقد أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التعادل، في الدقيقة 33، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أن مر بمهارة من بين عدد من اللاعبين.

ووضع الكرواتي إيفان راكيتيش "إيفان الرهيب" العملاق الكاتالوني، في المقدمة، بحلول الدقيقة 73 بتسديدة صاروحية، لا تصد ولا ترد، في الزاوية اليسرى البعيدة.

وأدرك النجم الكولومبي البديل، خاميس رودريغيز، التعادل للفريق الملكي، في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من زميله مارسيلو من الجهة اليسرى.



ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();