من سيكون سفير الولايات المتحدة الجديد في روسيا




إذا عين في منصب سفير الولايات المتحدة في روسيا، فإن جون هانتسمان الذي يبلغ من العمر 56 عاما أصبح بالتأكيد جزء من فريق ترامب.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاميركية ان البيت الابيض يدرس حاكم يوتا السابق والسفير السابق لدى الصين جون هانتسمان ليصبح سفير الولايات المتحدة المقبل لروسيا.

وقال مسؤول كبير في الإدارة ترامب CNN أن البيت الأبيض لا يزال مناقشة الموقف مع هانتسمان، الذي شغل منصب حاكم ولاية يوتا الأمريكية بين عامي 2005 و 2009.

وقال ريا نوفوستي المحلل السياسي فلاديمير Ardayev أن صحيفة سولت ليك تريبيون، وأشار من جانبه إلى المزعوم من الشركات طويلة الأمد الأسرة هانتسمان في روسيا.

"الأسرة هانتسمان علاقاتها التجارية الخاصة في روسيا منذ سقوط الاتحاد السوفياتي، وهانتسمان انترناشيونال تعمل في ست شركات في البلاد، بما في ذلك النباتات  والأصباغ والبولي يوريثان.

ووصف سولت ليك تريبيون منصب سفير الولايات المتحدة في موسكو بأنها "واحدة من الأدوار في السياسة الخارجية الأكثر تحديا،" نظرا إلى أن هذا يرجع إلى فتح تحقيق في دور روسيا المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 الكونغرس الأمريكي.

بعض العناصر من سيرة هانتسمان يمكن أن يلقي مزيدا من الضوء على الشخص الذي تم استغلالها ليصبح السفير الأمريكي الجديد لدى روسيا.

ولد هانتسمان في 26 مارس 1960، في بالو ألتو، كاليفورنيا، وأكبر من تسعة أشقاء، وفي سن ال 15، أصبح النسر الكشفية أثناء حضوره المرتفعات في مدرسة ثانوية في سولت لايك سيتي.

ثم قرر ترك المدرسة الثانوية من أجل ممارسة مهنة الموسيقية كلاعب لوحة المفاتيح في معالج موسيقى الروك، وحصل بعد ذلك G.E.D. واعترف لجامعة ولاية يوتا، وكان بمثابة التبشير المورمون في تايوان لمدة عامين.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();