روسيا: وضع اللمسات الأخيرة وعودة السياحة للقاهرة قريبآ



أعلنت فالنتينا ماتفيينكو رئيسة مجلس الاتحاد الروسي، السبت 4 مارس، أنه يجري وضع اللمسات الأخيرة من خطة أمن الطيران بشأن ضمان أمن المطارات في مصر.

وقالت عقب لقائها مع  رئيس البرلمان المصري علي عبد العال،" تم إنجاز أكثر من 90٪ من خطة العمل من أجل ضمان الأمن في المطارات المصرية، ولكن لم تنجز بالكامل، بالرغم من ذلك يمكنني أن أقول إنه لم يتبق سوى وضع اللمسات الأخيرة.

وأضافت فالنتينا ماتفيينكو للصحفيين، أن سلطات الطيران في مصر وروسيا ، قاموا بعمل كبير جدآ وهائل لتنفيذ خطة أمنية مشتركة في مطارات مصر.

وكانت موسكو قد أوقفت حركة الطيران مع مصر بعد تفجير طائرة الركاب الروسية فوق سيناء بعمل إرهابي، واشترطت روسيا لعودة السياحة للقاهرة هو تأمين جميع المطارات في البلاد، كما أرسلت عدة وفود من خبراء مختصين للإشراف على تنفيذ خطة تأمين المطارات.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();