طريقة تبيض الأسنان في المنزل ب 5 دقائق فقط




تبييض الأسنان طبيعيا بالمنزل، إن تعرضك لمؤثرات وعوامل تغير و اصفرار لون الأسنان يلزم الحد منها وسلوك نهج طرق تبييض الأسنان طبيعياً ، لضمانك عملية الحصول على أسنان بيضاء نظيفة ولامعة تعمل على تميز الإبتسامة ورسم شكل أفضل للأسنان، والتمتع بأسنان بيضاء بصورة طبيعية خلال وقت قياسي يلزم الحصول على بعض المكونات والطرق التي تحضر طبيعياً في المنزل.


 : وصفة عصير الليمون
يستخدم عصير الليمون من التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللامع ، حيث يمكنك خلط القليل من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم يتم فرك الأسنان لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.

 : وصفة زيت الزيتون
يتم فرك الأسنان بقطنة بها زيت الزيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها ، حيث يعمل زيت الزيتون على تنظيف الأسنان بالإضافة إلى انه يساعد في تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها.


 : وصفة الفراولة
يتم هرس حبة من الفراولة وإضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم، ثم تقوم بتقليب الخليط جيداً للحصول على معجون، وبعدها يتم فرك الأسنان بأستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق الي 15 دقيقة، ثم تقوم بتنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.

: وصفة البرتقال
يتم استخدام قشر البرتقال في فرك الأسنان من الداخل ، قشر البرتقال له من قدرة كبيرة على تبييض الأسنان في الأماكن التي يوضع بها داخل الفم.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();