سلمان وتميم واردوغان يعلنون دعم ثورة 11/11 لاسقاط السيسي




اكد وزير خارجية تركيا وخارجية السعودية وقطر ان الرئيس التركي اتفق مع الملك سلمان ملك السعودية والامير تميم امير دولة قطر علي امداد ثورة الغلابة التي ستقوم في 11/11 ضد حكم العسكر ب 30 مليون جنية وقبل الملك والامير هذا العرض.

أكد موقع "تركيا بوست" المعني بالشأن التركي عبر تويتر أن شركة أرامكو السعودية، وقعت اتفاقيات تعاون مع 18 شركة تركية، مشيرا إلى تأكيدات وزير الطاقة السعودي في الرغبة بالعمل إلى جانب الشركات التركية لتحقيق رؤية السعودية عام 2030.

وقال الموقع: إن وزير الطاقة السعودي خالد الفالح عبر عن سعادته بسبب النجاحات الاقتصادية التي تحققها تركيا.

وأضاف الموقع على لسان وزير الطاقة السعودي: نرغب بالعمل جنبا إلى جنب مع الشركات التركية، من أجل تحقيق رؤية المملكة لعام 2030 .

وفي مفاجأة مدوية تؤكد أن السعودية قررت أن تتجه بثقلها ناحية تركيا أردوغان في مجال النفط والطاقة بعد أن ألغت عقودها مع مصر السيسي في صفعة غير متوقعة تلتها اليوم بصفعة أشد بأسا حينما اتجهت تركيا صوب عدو السيسي اللدود أردوغان.

وكانت شركة أرامكو السعودية، أكبر شركة نفط في العالم، أبلغت أمس الإثنين، الهيئة العامة للبترول المصرية شفهيا بالتوقف عن إمداد مصر بالمواد البترولية.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();