ريو 2016 البارالمبية: حفل الافتتاح بداية للألعاب البارالمبية 2016




فقط أكثر من أسبوعين منذ تولي الألعاب الأولمبية إلى خاتمة مثيرة، فإن الحزب البارالمبية تبدأ في ريو مع حفل الافتتاح في استاد ماراكانا مساء الأربعاء. مثل الألعاب الأولمبية نفسها، الاستعدادات لأولمبياد المعاقين، الذي يعقد كل أربع سنوات في نفس المدينة وفي نفس مكان على الألعاب الأولمبية، كان حافلا بالصعوبات والعناوين السلبية. ومع ذلك، سوف يستمر وسوف تكون الأكبر حتى الآن، ويضم أكثر من 4300 رياضي يتنافسون في 22 رياضة مختلفة عبر 11 يوما.

وهددت وعجز هائل في الميزانية وضعف مبيعات التذاكر لتقديم تنازلات الذهاب جدا قبل دورة الالعاب. في حين أنه قد تم تجنبها بفضل المساعدة التي تقدمها الحكومة، رئيس ما زالت هناك مشاكل رئيسية مما دفع اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) فيليب كرافن لرسم صورة واضحة هذا الاسبوع.

"هذه هي أسوأ حالة أننا قد وجدت من أي وقت مضى أنفسنا في في حركة البارالمبية"، وقال وكالة أسوشيتد برس. "كنا ندرك الصعوبات، ولكن لم نكن على علم كان من الأهمية بمكان مثل هذا."

ومع ذلك، فقد شهد طفرة في الاهتمام وكذلك حملة تمويل جماعي 1.5 مليون التذاكر المباعة. وينص قانون العقوبات العراقي أنها تتوقع الآن جميع تذاكر 2.5 مليون، بانخفاض من قدرة الأصلي من 3 ملايين، ليتم بيعها.

الحدث لا يزال لديه بعض الطريق للذهاب لتتناسب مع نجاح الدورة البارالمبية لندن 2012 عندما تم بيع 2.7 مليون تذكرة في ما كان ينظر إليه على نطاق واسع الألعاب الأكثر نجاحا حتى الآن. لكن منطقة واحدة حيث اتخذت البارالمبية ريو بالفعل إلى الأمام خطوة هي في التغطية التلفزيونية.

وسجل 154 دولة بث الألعاب، ارتفاعا من 115 قبل أربع سنوات. وستكون هذه هي المرة الأولى التي سيتم التعامل تلك الموجودة في الولايات المتحدة لتغطية واسعة. وبي سي تكريس أكثر من 70 ساعة إلى البارالمبية في مخيم نهر البارد، NBCSN والتطبيق بي سي الرياضية، ارتفاعا من ستة فقط في لندن.

كل شيء يبدأ مع حفل الافتتاح في استاد ماراكانا، ابتداء من الساعة 17:30 بالتوقيت المحلي، 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوف NBCSN توفير التغطية في فترات الذروة من 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

مثل الألعاب الأولمبية، الشعلة التي ستكون محور الحدث، مع نسخة للمعاقين في طريقها الى ريو بعد جولة في جميع أنحاء البرازيل. وهناك أيضا موكب من الدول. يسير على خطى مايكل فيلبس، الذي كان حامل راية الولايات المتحدة في حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية، وسوف يرأس فريق الولايات المتحدة للخروج يوم الاربعاء أليسون جونز.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، الذي ولد من دونها عظم الفخذ الأيمن، واحدة واحدة من الرياضيين قلة مختارة قد فاز بالميدالية الذهبية في كل من الصيف والشتاء البارالمبية بعد أن تنافست في ركوب الدراجات والتزلج على جبال الألب.

"أن تكون قادرة على النظر في إنهاء بلدي البارالمبية مهنة بهذا التكريم فقط مدهشة"، قالت. "يحصل على شخص واحد فقط تم اختيارها من بين ما يقرب من 300 مائة الرياضيين في الفريق. أن الناس ما يكفي من يؤمن لي، قصتي وإرث يخصني، انها مجرد لشرف حقيقي ".

جونز ليست الأميركي الوحيد الذي سيكون له دور بارز في حفل الافتتاح. سوف ايمي بوردي، الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية سوتشي، إجراء روتين الرقص مع شريك كما لم يكشف عن اسمه بعد. وأقل ضعف بتر ساقه بعد التعاقد التهاب السحايا الجرثومي في سن ال 19، وأصيب بوردي الى مكانة بارزة في الولايات المتحدة عند التنافس في الرقص مع النجوم. وقالت انها كانت تدريب مكثف في ريو قبل حفل الافتتاح.

"، وسوف يكون الرقص المعاصر، مع عناصر البرازيلية" قال بوردي. "وبعد هذه الفرصة للقيام للعالم كله، مع الملايين من الناس يشاهدون، هو مسؤولية كبيرة. هذا هو السبب في أنني تدريب بجد .



ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();